-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة العودة الى الرئيسية

افضل 10 تطبيقات اندرويد 2019 لا مثيل لها

 - مرحبا بك على موقعنا عمرو تك الرسمي الذي يختص في كل ما يتعلق بنظام الأندرويد, التصميم ,الالعاب .

- حيث نقوم بمراجعة أفضل تطبيقات و ألعاب الأندرويد, شرح برامج الكمبيوتر, وشرح بعض التصميمات

- في هذا المقال سأريك افضل 10 تطبيقات اندرويد كلها رهيبة والتي تعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2019 وأنصحك شخصيا بتحميلها على هاتفك الاندرويد والإستمتاع بمزاياها الرهيبة. 

- افضل 10 تطبيقات اندرويد 2019 لا مثيل لها 

- افضل تطبيقات الاندرويد 2019  جمعت افضل واقوى تطبيقات الاندرويد كلها رهيبة  ستعجبكم كثيرا حيث تقدم خدمات ومميزات ستحتاجها حتما على هاتفك الذكي, حيث وكما تعلم أصبحت الهواتف الذكية والتطبيقات المرفقة فيها جزءا لا يتجزء من عالمنا والتي أصبحت تساعدنا في حياتنا اليومية وفي مختلف المجالات, لذا فدخولك للموضوع فأكيد أنت أحد المهوسين بالهواتف والتطبيقات ومكانك بالتأكيد معنا حيث ستجد كل ما يساعدك من تطبيقات هنا في موقع عمرو تك .



10 تطبيقات مثيرة

Microsoft Office Lens

- تطبيق واحد من افضل التطبيقات لتحويل الصور لملفات ” PDF ” حيث يقوم التطبيق بعمل Scan للصور ليتمكن من تحويلها الى ملفات ” PDF ” بسهوله بعد مسح الصوره لتصبح كتابات ورقيه مدمجه فى ملف ” PDF ” بشكل متقن تستطيع قراءته بوضوح ، يمكنك تحميل تطبيق Microsoft Office Lens من جوجل بلاى وتثبيته على هاتفك والاستفاده منه .

تطبيق Microsoft Office Lens

PicsArt Photo Studio

يعد من أفضل تطبيقات معالجة الصور والتعديل عليها لاجهزة الاندرويد حيث يمكنك الكتابه على الصور واضافة الكثير من المؤثرات الرائعه والفلاتر والنصوص وازالة الشوائب وغيرها من المميزات التى تساعدك على جعل الصوره اجمل وافضل ، يمكنك تحميل تطبيق PicsArt Photo Studio من جوجل بلاى وتثبيته على جهازك وبدأ اجراء التعديلات على صورك .
ويمكنك تنزيل النسخة المدفوعة من هنا .






One Hand Operation

بعض التطبيقات يتم اصدارها مخصصاً لتمنحك راحه وسهوله شديده اثناء استخدام الهاتف ومنها تطبيق One Hand Operation الذى تم اصداره من شركة سامسونج والذى يمكنك من خلاله تخصيص شريط التنقل ليساعدك على الانتقال من صفحه لاخرى ومن تطبيق لاخر بسهوله اثناء استخدامك للهاتف السامسونج كما يمكنك تحويل الشاشة الكبيرة إلى شاشة صغيرة واخفاء شريط التنقل وتعيين الايماءات كما تريد مثل الرئيسيه او الرجوع مباشرة لاخر تطبيق قمت باستخدامه ، يمكنك تحميل تطبيق One Hand Operation من متجر جوجل بلاى وتثبيته على هاتفك بسهوله .











   

TickTick

تم اصدار تطبيق TickTick لادارة وتنظيم وقتك من اى مكان وفى اى موعد لتتمكن من تحديد مهامك اليوميه وترتيبها وتنفيذها بسهوله ولكى لا تقلق من نسيان مواعيدك حيث يمكنك ضبط التذكيرات اليوميه تدوين الملاحظات والاهداف وتقييم مستوى الاعمال التى تم انجازها وتحرير النقاط و جدولة الاعمال وتصنيف مهامك ووضع كل مهمه في مجلد منفصل وغيرها من المميزات التى يمنحها هذا التطبيق الرائع لمستخدميه ، يمكنك تحميله من الموقع الرسمى والبدأ فى ترتيب وتنظيم وقت مهامك اليوميه.








Flud

الآن وبكل سهوله يمكنك تحميل جميع ملفات التورنت من الانترنت باستخدام هاتفك من خلال تطبيق Flud الرائع سهل الاستخدام والذى يعد من افضل تطبيقات الاندرويد لتحميل ملفات التورنت حيث يمكنه تحميل اى ملف تورنت تبحث عنه على مواقع الانترنت بسرعه كبيره ، يمكنك تحميل تطبيق Flud من متجر جوجل بلاى وتثبيته على هاتفك لتتمكن من تحميل ملفات التورنت بسهوله .





Wikipedia

اذا كنت تريد الوصول السريع للمعلومات التى تبحث عنها فى اى مجال فلا تتردد فى تحميل تطبيق Wikipedia الشهير الغنى بالمعلومات والذى يضم عدد كبير جدا من المقالات فى شتى المجالات المختلفه تكفى للاجابه عن جميع اسئلتك وامدادك بأدق التفاصيل ، فبمجرد البحث داخل التطبيق عما تريده ستجده سريعاً بالاضافه الى المميزات التى يمتلكها التطبيق مثل تحميل المقالات والاطلاع عليها بعد ذلك فى اى وقت ، ولتحميل التطبيق اضغط هنا .






Files Go

تطبيق رائع من جوجل لتهيئة المساحة الداخلية لهاتفك وتنظيفها حيث يوجد فى جميع الهواتف ملفات مكرره ليس لها اهميه عليك القيام بحذفها لتوفير مساحه خاليه على هاتفك ويمكنك حذفها بمساعدة تطبيق Files Go المجانى لحذف الملفات الكبيره والمكرره و حذف تطبيقات الاندرويد التي لم تستخدمها و حذف مخلفات التطبيقات حيث يمتلك خيارات بسيطه تساعدك على العثور على الملفات المكرره والملفات كبيرة الحجم .









Netflix

الآن كل شئ أسهل بكثير من ذى قبل حتى مشاهدة الافلام والمسلسللات التلفزيونيه على هاتفك بعد ان اصدرت شركة Netflix الشهيره والمختصه فى البث اونلاين برنامجها الرائع Netflix الذى يقدم خدمة بث وتجميع المحتوى الرقمي لتتمكن من مشاهدة المسلسلات فى اى وقت ومن اى مكان او تحميلها في التطبيق للمشاهدة أوفلاين كما يمكنك تقييم الخدمه من خلال اشتراك لمدة شهر تقوم الخدمه بمنحه لك للتجربه  ، لتحميل التطبيق من جوجل بلاى اضغط هنا .


برنامج netflix





Adobe Photoshop Express

يعد Adobe Photoshop Express أشهر تطبيق للتعديل على الصور ولكن هذه المره متاح للهواتف الذكيه لتتمكن من اجراء التعديلات من هاتفك بسهوله واضافة التأثيرات للصور وحل مشكلة احمرار العين وكتابة النصوص والقص والدوران وتغيير الالوان والاضاءه ووضع الاطارات وازالة الشوائب بالاضافه الى امكانية مشاركة الصوره على مواقع التواصل وتطبيقات الهاتف ، يمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاى وتثبيته على هاتفك وبدأ التعديل على صورك وجعلها افضل .



 Adobe Photoshop Express







OH Web Browser

واحد من احدث وافضل متصفحات تطبيقات الاندرويد التى تم اصدارها مؤخراً لتصفح مواقع الانترنت بسرعه عاليه والانتقال السلس والسريع بين صفحات الويب عبر التمرير بيد واحده حيث يدعم ميزة الايماءات والاجهزه الكبيره ، ويمتلك تطبيق OH Web Browser واجهه مميزه خاليه من الاعلانات المزعجه ومدير التنويل ومحول PDF وامكانية التصفح الخفى بالاضافه الى انه لا يحتاج الى اذونات غير ضروريه مثل اذونات الموقع والكاميرا وجهات الاتصال والمايكروفون ، لتحميل التطبيق مباشرة من متجر جوجل بلاى اضغط هنا .




OH Web Browser








شكرا لك على المشاهدة وزيارة الموقع اتمنى الموضوع ينال اعجاب حضراتكم اتمنى ان تشارك الموضوع مع أصدقائك لو حسيت حد ممكن يستفاد واتمنى ان تتابع الموقع ليصلك جديدنا ولنستمر بنشر المزيد والمزيد.

***********************


***********************

شارك الموضوع مع أصدقائك

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق ولكن نرجو منكم أن يكون خاص بالموضوع

تصميم : Obeid Amin