-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة العودة الى الرئيسية

تحميل Dream League Soccer 2020 مهكرة للاندرويد


تحميل Dream League Soccer 2020 مهكرة للاندرويد اخر اصدار


استمتع بـ احدث اصدار من دريم ليج سوكر 2020 مهكرة لعبة كرة القدم الرائعة ، كون فريق الأحلام الخاص بك من أفضل لاعبي كرة القدم حول العالم فى Dream League Soccer 2020، ابنى استادك الخاص واستمتع باللعب أونلاين أو بدون إنترنت


دريم ليج مهكرة للاندرويد هي لعبة مجانية من نوعية الألعاب الرياضية وأحد ألعاب كرة القدم الشهيرة التي يستمتع بها العديد من الأشخاص حول العالم ، أخيرا أصدرت First Touch Games الشركة المطورة للعبة الإصدار الأحدث من اللعبة لعام 2020 والذى يأتى تحت اسم دريم ليجا سوكر 2020.

استعد للإصدار الجديد من Dream League مع لعب حماسي من الطراز الأول وجرافيك واقعي رائع عالي الجودة برسومات ثلاثية الأبعاد ومتعة كرة قدم لاتنتهي ، إنها فرصتك لبناء فريق كرة قدم لا مثيل له حول العالم من أفضل اللاعبين المحترفين أمثال ميسي ورونالدو ونيمار وغيرهم من نجوم كرة القدم.

فى دريم ليج سوكر ابني استادك الخاص وانضم إلى الميركاتو من أجل شراء اللاعبين الموهوبين وضمهم إلى فريقك ، كون فريقك الرائع وشارك فى منافسات دريم ليجا حيث يمكنك اللعب اون لاين ملتي بلاير ضد لاعبين آخرين أو الإستمتاع باللعب أوفلاين بدون إنترنت.

أهم ما يميز دريم ليج سوكر:



كن المدير الفني لفريق أحلامك

وقع مع أفضل لاعبي كرة القدم حول العالم أمثال جاريث بيل لصنع فريقك الخاص المميز، قم باختيار التشكيلة المناسبة مع وضع لاعبيك فى أفضل الأماكن المناسبة لهم ، جهز استراتيجية اللعب الخاصة بك واستعد للهزيمة أى فريق يقف فى مواجهتك أثناء رحلتك فى عالم دريم ليجا عبر 6 دوريات مختلفة للوصول إلى القمة.

تجربة لعب واقعية جديدة كليا

هل تظن دريم ليجا سوكر 2018 ممتعة، انتظر حتى تجرب الإصدار الأحدث من اللعبة حيث تم تحديث جرافيك اللعبة كليا مع ذكاء اصطناعي جديد يجعل تجربة اللعب أكثر حماسة وواقعية ، استمتع بجرافيك عالي الجودة و رسومات واقعية مع دعم معدل إطار/ثانية 60 FPS (للشاشات الداعمة لهذه الخاصية).

نافس من أجل الوصول إلى قمة دريم ليجا

وضعية اللعب أونلاين في دريم ليجا سوكر سوف تضع فريقك فى إختبار صعب فى مواجهة أفضل اللاعبين حول العالم ، حاول شق طريقك عبر الترتيب العالمي باللعبة لكي تثبت أن فريقك واحد من أفضل الفرق بالـ دريم ليجا ، استمتع بالعديد من الأحداث والبطولات باللعبة والتي دائم ستحاول إختبار ما لديك من مهارات.

استمتع بأوضاع لعب مختلفة بـ دريم ليجا سوكر 2019

سواء توافر لديك إنترنت أو كنت أوف لاين يمكنك الإستمتاع بـ Dream League ، العب اوفلاين تدرب على خطط اللعب المميزة واختبر تشكيلات فريقك المختلفة ، اشترى اللاعبين الرائعين و جهز فريقك لخوض المغامرة ، انتقل إلى اللعب أونلاين نافس فى بطولات دريم ليجا المختلفة واجه لاعبين آخرين من حول العالم واصنع المجد.



مميزات دريم ليج سوكر Dream League 

لعبة كرة قدم مجانية واحدث اصدار من العاب دريم ليجا.
تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
معتمدة من النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين FIFPro™ لضمان تجربة لعبة واقعية لأقصي درجة.
الحرية الكاملة فى فى تكوين وتخصيص فريقك الخاص بك (اصنع فريق أحلامك).
العديد من بطولات الدوري والكأس التي يمكنك الإستمتاع بك ومحاولة الوصول إلى مراكزها النهائية.
إشترك فى العديد من الأحداث المنتظمة بـ دريم ليج سوكر والتي تمنحك الجوائز ونقاط التفوق.
إبني إستاد فريقك الخاص وسطر اسم فريقك فى عالم Dream League .
حسن أداء لاعبيك وشاهد قدراتهم ومهاراتهم المختلفة تتطور من مباراة لأخرى.
تحتوي دريم ليج سوكر على مهمات موسمية ستحاول تحقيقها مع فريقك من أجل متعة لعب مستمرة.
إصنع الشعارات الخاصة بفريقك والزي الرسمي للفريق بما يتناسب مع ذوقك الخاص.
والعديد من المزايا الأخرى بانتظارك فى احدث اصدار من دريم ليج سوكر.

عن اللعبة:


Dream League Soccer هي لعبة كرة قدم حيث ستقود فريقك نحو الفوز، وذلك إنطلاقا من بدايات متواضعة أسفل الترتيب على دوري من وحي الخيال، حيث تتنافس فرق مختلفة من جل أرجاء أوروبا.

عندما تبدأ هذه اللعبة، سيكون عليك أولا أن تختار إسما لفريقك، ثم تقوم بتصميم تجهيزاتك، وتختار قائدا للفريق. وبعد الإنتهاء من ذلك، سيكون بإمكانك البدء في اللعب ضد فرق متواضعة عديدة والتي سيكون عليك أن تنتصر عليها لتلعب مجددا من أجل تحقيق المزيد من الإنتصارات.

وخلال هذه المغامرات سيكون بإمكانك كذلك أن تدبر جوانب فريقك المختلفة: حيث يمكنك تطوير الملعب، أو أن تجرب خطط لعب جديدة، كما يمكنك تصمميم لافتات جديدة، وأن تراقب نتائج تشكيلتك الأولى. حيث أن كل هذه العناصر ستؤثر على نتائجك في المباريات.

لكن المتعة الحقيقية تبدأ بعد أن تدخل محاكي اللعبة. حيث سيكون لديك ثلاثة أزرار فقط: التمرير، القذف، وكرة الوسط، إلا أن في ذلك كفاية لتستمتع بطريقة لعب شيقة حقا. فمن خلال هذه الإمكانات البسيطة، سيكون بإمكانك خلق جدارات دفاعية، أو القيام بتمريرات عميقة، أو مراوغات رائعة، أو قذف الكرة في إتجاه المرمى، إلى غير ذلك. حيث يمكنك إجمالا أن تلعب كرة القدم كما تود فقط من خلال هذه الأزرار الثلاثة.

Dream League Soccer إذن هي لعبة كرة قدم رائعة على أنظمة الأندرويد. حيث تمتاز بطريقة لعب ممتعة، ورسومات جميلة، هذا بالإضافة إلى العديد من الفرق المعروفة وأشهر اللاعبين.

طريقة تثبيت و تنزيل لعبة دريم ليج Dream League 2020 مهكرة  apk

  1. قم بتحميل ملف الـ APK و ملف الـ OBB من البلاى ستور الرابط بالاسفل تنتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  2. اذهب الى ملفات الهاتف ، حتلاقى فولدر اسمه Android قم بفتحه، ثم افتح فولدر Data ، ضع المجلد com.firsttouchgames.dls.folder (ملف التهكير) واضغط اسبتدال.
  3. قم بتشغيل اللعبة ستجدها مهكره.

تحميل العبة وملف التهكير :



تحميل اللعبة:  اضغط هنا
تحميل ملف التهكير: اضغط هنا
تحميل Z-Archiver: اضغط هنا



شاهد الشرح
 

شكرا لك على المشاهدة وزيارة الموقع اتمنى الموضوع ينال اعجاب حضراتكم اتمنى ان تشارك الموضوع مع أصدقائك لو حسيت حد ممكن يستفاد واتمنى ان تتابع الموقع ليصلك جديدنا ولنستمر بنشر المزيد والمزيد.

***********************


***********************

شارك الموضوع مع أصدقائك

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق ولكن نرجو منكم أن يكون خاص بالموضوع

تصميم : Obeid Amin